كورة ماتش

موقع كورة ماتش لمحبين الرياضة خاص بنشر جديد الاخبار الرياضية واخبار النجوم وملخلص المبارات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ملخص مبارات السودان واوغندا للشباب


بخصوص منتخب الشبان السوداني، اليوم يوم الاربعاء، خسارته بثنائية في مواجهة مثيله الأوغندي، إلى تعادل محرض (2-2)، في ثالث ماتشات الفرقتين بالمجموعة (أ) لمسابقة سيكافا أسفل عشرين عاما، التي تنظمها أوغندا في مدينة جينجا وجولو.

حقق هدفي المنتخب الأوغندي سيروادا ستيفن ولاعب خط الوسط أنوكاني برايت، وللسودان قلب الحماية عمار محمد كنُّو والمهاجم محمد عباس.

ورِجل المنتخب الأوغندي آداءًا مسيطرًا أثناء نصف المباراة الأول ونجح في حسمه من أجل إكتسبه لاعب وسطه سيراودا ستيفن، بوقت لم يتوعد شبيبة دولة جمهورية السودان، أصحاب الأرض بأي تجربة هجومية حتى خاتمة نصف المباراة الأول.

ومع طليعة نصف المباراة الثاني فاجأ المنتخب الأوغندي، قرينه السوداني من أجل من تسديدة صلبة من خارج الحاوية على يد أنوكاني برايت.

وفجأة شهد آداء المنتخب السوداني صحوة كبيرة، عقب تحديثات داخلية أجراها مديره الفني محمد موسى، والدفع ببدلاء، ليتألق مهاجمه الموهوب محمد عباس الذي كان سببا بالهدف الأضخم وشكل صداعًا لدفاع أوغندا.

ومن رفسة زاوية، شتتها الحراسة الأوغندي، لائحة عمار محمد كنُّو المقصد الأضخم للسودان، فيما أكمل محمد عباس الـ2 للفريق القومي لدولته قبل 4 دقائق لاغير من عاقبة المسابقة.

ورفع منتخب دولة جمهورية السودان رصيده إلى 5 نقط محتلًا المركز الـ2، مع فارق المقاصد عن المنتخب الأوغندي، فيما تصدر المنتخب الإريتري المجموعة بـ7 نقط في أعقاب مكسبه الضخم على جيبوتي (7-0)، وتأهلت المنتخبات الثلاث للدور 1/4 الختامي.

وسيلاقي منتخب دولة جمهورية السودان، مثيله في جنوب دولة جمهورية السودان يوم يوم الاحد القادم بالدور 1/4 الختامي، وقد كان في جنوب دولة جمهورية السودان قد تصدر المجموعة (ج) عقب انتصاره على الصومال (3-0) اليوم يوم الاربعاء.

عن الكاتب

ابداع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كورة ماتش