كورة ماتش

موقع كورة ماتش لمحبين الرياضة خاص بنشر جديد الاخبار الرياضية واخبار النجوم وملخلص المبارات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رونالدو يقول ( اربعة أساطير تعلمت منهم)

اعترف البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم يوفنتوس، بأنه كان سوف يكون "أحمقًا"، إن لم يتعلم من لاعبي مانشستر يونايتد، وقتما كان لاعبًا في أوساط الفرقة الرياضية.

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد عام 2003، حالَما كان يصل من السن 18 عامًا فحسب، مقبلًا من فريق سبورتنج لشبونة.


وصرح رونالدو في إفادات لصحيفة "فرانس فوتبول": "ما دام لديك معدل يسير من الذكاء تنظر حولك وتأخذ النموذج والمثل من هؤلاء الذين يقومون بأشياء أحسن منك".

وألحق: "ذلك ما فعلته حالَما كنت في مانشستر يونايتد مع ريان جيجز وبول سكولز ورود فان نيستلروي وريو فرديناند.. إذا كنت لا تتعلم من مثل هؤلاء اللاعبين، فأنت واحد أبله".

وتابع: "المقصد ليس تقليدهم، غير أن تنفيذ الجوانب الجيدة والمحفزة من بينهم، حيث كانوا الأمثل في الدنيا، ويكون لشخصيتك وقتها دور في استيعاب ذاك".

وألحق: "تعلمت من السير أليكس فيرجسون العديد أيضًا، وأدركت أن لدي التمكن من الالتحاق، وليس ليس إلا المراوغة والتمرير".

وألحق: "بدأت أفكر في أن صار لاعبًا كاملًا ليس لديه أي نقط تضاؤل، وقد كان بإمكاني الالتحاق باستعمال كلتا قدماي ورأسي، فأنا صلب وفوري أيضًا".

وشدد: "لو كان لديك هذا، وأخلاقيات حقيقية، وأسلوب حياة جيد، فأنت باستطاعته أن السير بنفس النسق حتى 34 عامًا".

واعترف رونالدو أيضًا بأنه إستلم إرشادات في الحياة من أمثال أسطورة بطولة منافسات الدوري الأميركي لكرة السلة مايكل جوردان، الذي تلذذ بنجاحات كبيرة في أواخر الثلاثينيات.

ووضح كريستيانو: "لقد تعلمت منه ومن كل من حققوا التفوق، ولا أقصد فحسب في الرياضة".

وأردف: "أحب أن أقرأ عن جائزة نوبل، وبشأن ما ابتكره الناس، أو طوروه، جائزة نوبل تشبه جائزة البالون دور في رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم".

وأتم: "أحب أن أدري لماذا اخترعوا شيئًا وكيف فعلوا هذا، إنه وجّه هام وسيساعدني إلى أن بات أسمى".

عن الكاتب

ابداع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كورة ماتش