القائمة الرئيسية

الصفحات

الهلال يحط حدا لانتصارات الفلاح علية بخماسية


وحط فرقة رياضية الهلال حاجزًا لانتصارات فرقة رياضية الفلاح عطبرة الصاعد، واكتسحه بنتيجة (5-0)، في الماتش التي جرت عشية اليوم يوم الاربعاء، بستاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان، في إطار الأسبوع الـ2 لبطولة بطولة منافسات الدوري السوداني الرائع.

حقق غايات الهلال جميع من محمد دراج في الدقيقة 19، وموفق صديق (15)، وإخلاص الدين موسى (هدفين) بالدقيقتين (42 و49)، وصهيب الثعلب (84).

وقد كان الفلاح الذي يدخُل موسمه الأكبر ببطولة الدوري السوداني المدهش، أبهر المراقبين وحقق التوفيق في أول مباراتين له بالبطولة على جميع من الهلال الأبيض والعلاقة كوستي، بملعبه بمدينة عطبرة، فيما أتت ماتشه في مواجهة الهلال، كأول مسابقة له خارج ملعبه.

ورفع الهلال رصيده إلى 6 نقط من مباراتين، محتلا الأسبقية مع فارق الغايات عن الفلاح والشرطة.

وشهدت المسابقة مشاركة الثنائي الغير عربي لاعب الدفاع شهاب بن فرج، والمهاجم الجزائري محمد الهادي بلعويدات.

مثلما شهد المسابقة متابعينًا هائلًا من  ناحية الهلال، كان قد غاب غفيرة أشهر عن المدرجات جراء الاختلافات التي حدثت بالسودان في أعقاب نيسان / أبريل السالف.

واتضح المدير الفني العام الجديد بالهلال هيثم مصطفى للمرة الأولى بكونه الحكومية، طوال مسابقة الفلاح.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. As could be imagined, the difference between mechanical and computerised slot machines is in how they are powered. 온라인 카지노 Traditional slot machines used a mechanical generator discover out} outcomes, whereas computerised slots makes use of micro computer chips to take action. The result's that computer slots are more efficient and provide larger payout percentages to players comparability to|compared to} mechanical slots. JAMES BOND - GOLDFINGER™ showcases action-packed movie clips and sport features, including a Bonus Wild Feature, Free Games, and Wheel Bonus where credit prizes, free games, and progressive jackpots could be awarded.

    ردحذف

إرسال تعليق