كورة ماتش

موقع كورة ماتش لمحبين الرياضة خاص بنشر جديد الاخبار الرياضية واخبار النجوم وملخلص المبارات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

جوزاك: اكتساح نيبال برقية للعالم برجوع الكويت

أعلن الكرواتي روميو جوزاك، مدير فني منتخب الكويت، عن سعادته حتى الآن مكسب الأزرق على نيبال بسباعية دون رد، في إطلاق مشواره بالتصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال دولة قطر 2022 وكاس آسيا 2023 بالصين.

ووجه المدير الفني الكرواتي، برقية للعالم من خلال حسابه الشخصي في موقع السوشيال ميديا "Twitter"، مفادها أن المنتخب الكويتي رجع إلى الساحة الكروية، حتى الآن مرحلة مكابدة طويلة مع الإيقاف.

وصرح جوزاك في تغريدته: "مبروك لأبنائي لاعبي الأزرق، مطلع صلبة لمنتخب الكويت في التصفيات الآسيوية، لقد وجهنا برقية للعالم أن الكويت قد رجعت لرياضة كرة القدم العالمية".

ينتج ذلك في الدهر الذي بدأ فيه الجهاز الفني للمنتخب وعناصر الأزرق، تعدى تبعات التوفيق العظيم على نيبال وبدء سفرية الرجوع لأرض الواقع بهدف الاستعداد لمرحلة حديثة وظيفة.

ويستعد منتخب الكويت، للاختبار العسير الذي يقوم بجمعه مع أستراليا يوم الثلاثاء القادم، في ثان مجابهات قتالية المجموعة الثانية والتي تجسد امتحانًا حقيقيًا لمدى تطور الأزرق.

عن الكاتب

ابداع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كورة ماتش