كورة ماتش

موقع كورة ماتش لمحبين الرياضة خاص بنشر جديد الاخبار الرياضية واخبار النجوم وملخلص المبارات

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

لوكاكو يقدم نصح إيطاليا بصدد جلب النجوم المشهورين عالميا

صرح البلجيكي روميلو لوكاكو، رأس حربة إنتر ميلان، الذي كلفت حشود كالياري إساءة عنصرية له يوم يوم الاحد السالف إنه يتعين على رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم الإيطالية مكافحة العرقية في الملاعب إذا أرادت استقطاب أكثر أهمية اللاعبين دوليا لدوري الدرجة الأولى.

وبدا رأس حربة مانشستر يونايتد الماضي، الذي انضم إلى إنتر ميلان الشهر الفائت، هدفا لهتافات من حشود كالياري باستاد سردينيا أرينا مع ميله لتطبيق شوطة المعاقبة في فوز فريقه 2-1.

وتحدث لوكاكو للنسخة الإيطالية من مجلة رولينج ستون، إنه يريد الإهتمام على معاونة فريقه على تقصي مكاسب.

لكنه ألمح لموافقته على الخروج من اللاعبين أرض ساحة اللعب حال تعرضهم لإساءة عنصرية.

وتحدث "بالتأكيد يتعين أن تتخذ موقفا لأنها مسألة تفتقر إلى حل".

ونوه حتّى إنجلترا شهدت قليل من المشكلات من ذاك الفئة حديثا مضيفا "رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم لعبة دولية وعابرة للثقافات ولذلك إذا أردت أن تجتذب أحسن اللاعبين في الكوكب فإنه يتعين عليك أن تكفل استقبالهم بجميع ترحاب لأنهم يرغبون ايضاًً في التأقلم على الثقافة الحديثة".

وتابع "أعتقد أنه من الهام حقا عدم المفاضلة تجاههم وتقييم الانتباه العارم الذي يجلبونه لذلك الدولة".

وصرح لوكاكو من خلال حسابه على إنستغرام الإثنين السابق، إن رياضة الساحرة المستديرة كرة القدم تتراجع في موضوع مقاتلة العرقية.

وردت إحدى مجموعات مشجعي إنتر ميلان على فيسبوك بالقول إن حشْد كالياري أظهر "احتراما" إلى لوكاكو على الرغم من أنه قلدوا أصوات القردة".

وقالت في برقية مفتوحة وجهتها إلى لوكاكو "نتفهم أن الأشياء أعطت الإنطباع كأنها إساءة عنصرية إلا أن الحال متنوع. في إيطاليا نستخدم قليل من الطرق من أجل معاونة فريقنا، ولجعل الفرقة الرياضية الغريم يفقد أعصابه. المسألة ليس بسبب عنصري بل بهدف إرباك الغريم".

واستطردت: "لسنا عنصريين ومشاهدين كالياري ليس عنصريا.. نرجو أن تنظر للمسألة من زاوية أن ما جرى فئة من التبجيل لأن الحشد يخشى أن تهز شباك فريقهم من أجل وليس لأنه يكرهك أو لأنه عنصري".

وردا على هذا صرح ديمبا با رأس حربة السنغال الفائت إنه يتعين على اللاعبين السود مقاطعة بطولة منافسات الدوري الايطالي.

وتحدث "لذلك التبرير رفضت اللعب هنالك على الرغم من العروض التي تلقيتها. أطالب كل اللاعبين السود بالانسحاب من ذاك بطولة منافسات الدوري".

عن الكاتب

ابداع

التعليقات


اتصل بنا

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

جميع الحقوق محفوظة

كورة ماتش